جمهرة

اقرأ معلومات موثقة مركزة مختصرة تناسب اهتماماتك
Washingtonpost.com +2
مصادر معتبرة
Washingtonpost.com +2
مصادر معتبرة
تم التوثيق بواسطة: مساهمون

من فضلك سجل الدخول لإضافة اختصارات

شوارب بولتون استبعدته من أهم منصب دبلوماسي في العالم

شارب جون بولتون هو السبب في قرار ترامب ضد ترشيحه لمنصب وزير الخارجية. فبحسب ما كشفته صحيفة واشنطن بوست فإنّ الشوارب الكثة للسفير السابق لدى الأمم المتحدة كان السبب الأساسي في منع تعيينه في منصب زعيم الدبلوماسية الأمريكية، لأن هذا المظهر لا يعجب ترامب. وأكّد مساعدو ترامب أنّ "شوارب بولتون الذي يشبه الفرشاة كان أحد العوامل التي منعت تعيينه وزيرا للخارجية.. الرئيس لم يحب هذه الشوارب ولا أعتقد أنّ هناك أيّ شخص بلحية يعجبه أيضاً". وفي تحقيق للصحيفة، شددت على أن الشكل قد يسبق المضمون في التعيينات الوزارية والفريق المحيط بترامب، ومن هنا تحبيذه للجنرالات والحسناوات وأصحاب الشكل الرفيع في موقع القرار.

  • سامي ۲ شهور

    لا اعتقد ... ترامب يؤمن بفكرة حل الأزمات دون مواجهة ... فالمواجهة العسكرية مكلفة . وهو رجل اعمال بالدرجة الاولى

    Like 1
  • No ۲ شهور

    مع كل الاحترام لشخصك الكريم أعتقد أن هذا الكلام ياتي ضمن المناكفات بين ترامب الواشنطن بوست فهي تريد أن تظهر ترامب كرجل سطحي متقلب المزاج، فمعظم التكهنات تقول أن سبب إبعاد بولتن يعود لخلافه مع ترامب حول ملف التسويات الامريكيه في أفغانستان وهناك من يقول إنها نتيجة خلاف الطرفين حول الملف الإيراني بعد كثير من الضغط الاوربي على ترامب للقبول بتسويات سياسيه مع الايرانيين وهوماكان يعارضه بولتن.

    Like 1
    أحمد حذيفة ۲ شهور

    لا أتحدث هنا عن تنحيته من منصبه في الأمن القومي، بل عن عدم ترشيحه أو تعيينه كوزير خارجية. وأرى من خلال متابعاتي، أن الأمر منطقي للغاية حسب عقلية ترامب.

  • مريض نفسياً

    Like 1
  • mohammedaboadam ٤ شهور

    مجنون وهزيل

    Like 1
معلومة ذات صلة