جمهرة

اقرأ معلومات موثقة مركزة مختصرة تناسب اهتماماتك

من فضلك سجل الدخول لإضافة اختصارات

نظرات الواقع الافتراضي ضارة أحياناً

تتسبب نظارات الواقع الافتراضي، ببعض الأضرار الجانبيّة للمستخدمين تتمثّل بالغياب عن الوعي، وحالات من الصرع، إجهاد العين والغثيان، أي أعراض مشابهة لدوّار الحركة، وتدعى هذه الأعراض (sim sickness) اختصاراً لأمراض المحاكاة، ويعد السبب الرئيسي لها هو أنّ الدماغ يتلقّى المعطيات من جميع الحواس عندما يمشي الجسد في العالم الحقيقي ويتم ذلك في وفاق تام داخل الجسم إلّا أنّ هذا لا يحصل في العالم الافتراضي، وهو يبقى بذلك "غير تام". تزول معظم هذه الأعراض بعد خلع النظّارة بفترة قصيرة.

معلومة ذات صلة
  • light ۱ سنة

    اما علاقة هذا بالافصام... فربما... ولكن اعتقد ان مادفعهم الى خروج بهذا الاستنتاج هو انهم كما هو متداول ان العباقرة غالبا ماتجدهم يعتمدون على الجانب الايسر * اليد/ الرجل...* في مهامهم ... و لاننسى كذلك ان ايضا الشق اليساري من الدماغ هو المسؤل عن الحساب و فك المسائل المعقدة ... و بالتالي فكما لا يخفى عنا انه لا طالما ارتبطت العبقرية بالجنون ... اعتقد ان المسالة اتضحت لكم الان.

    Like 2
  • light ۱ سنة

    لااظن ذلك... فأي شخص يمكن ان يتعود على الكتابة باليد اليسرى... فمثلا ادا عودت طفلك الصغير على الا يكتب الا باليد اليسرى فطبيعي انه ستصبح لديه هذه الملكة.

    Like 1